القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة جوجل تحتفل بيوم الارض بوضع شعار النحلة بمحرك البحث التابع لها 2020

شركة جوجل تحتفل بيوم الارض بوضع شعار النحلة بمحرك البحث التابع لها وعمل فيديو خاص باهمية النحل وتنقله بين الازهار

السلام عليكم ورحمة الله

النحل واهميته على الطبيعة




احتفلت شركة Google بالذكرى السنوية الخمسين ليوم الأرض في 22 أبريل بشعارمتحرك "احتفلت بواحدة من أصغر الكائنات الحية وأكثرها أهمية على وجه الارض ألا وهي النحلة "
ويمتاز هذا الشعار المبتكر الخاص بنحلة تحوم حول محيط أخضر يمثل الطبيعة. 
وأنشأت Google أيضًا لعبة بفيديو تتيح للمستخدمين التحكم في الزهور التي تلقح النحل. وتبدأ رسومات الشعار المبتكرة بمقدمة حول التلقيح في خلفية الرسوم المتحركة عندما ينقر المستخدمون على زر التشغيل.
وتعبر الرسوم المتحركة بالفيديو: "إن تلقيح النحل يجعل ثلثي محاصيل العالم ممكناً وكذلك 85 بالمائة من نباتات الإزهار في العالم". النحل مفيد في عملية التلقيح أو نقل حبوب اللقاح من زهرة الذكر إلى زهرة الأنثى.
يتبع مقدمة اللعبة تمكين المستخدم بجعل النحل أن يقوم بتلقيح الزهور عن طريق تحريك الماوس. كما يتم عرض حقائق عن النحل بين مستويات مختلفة من اللعبة.
نأمل أن يفهم الناس أهمية النحل في الأرض والإنسانية. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في اتخاذ إجراء ، يمكن لأي شخص أن يكون له تأثير إيجابي من خلال زراعة النباتات المنتجة لحبوب اللقاح .
واتفقت شركة Google  مع The Honeybee Conservancy لتطوير لعبة حول نحل العسل الذي يوفر أيضًا حقائق مفيدة حول غرض نحل العسل والتأثير المذهل الذي يحدثه على الأرض.
وقالت Google إن رسومات الشعار المبتكرة تذكرنا أيضًا بكيفية أن تؤدي الإجراءات الصغيرة التي يؤديها الأفراد في كل مكان إلى نتائج كبيرة. وذكر أنه في حين أن تربية النحل قد لا تكون مناسبة للجميع ، إلا أن هناك العديد من الطرق للمساعدة في إنقاذ النحل ، حتى مع اتخاذ تدابير التباعد الاجتماعي.


هل اعجبك الموضوع :
author-img
كاتب ومشرف مدونة الاسلام طريق النجاة youtube facebook facebook twitter

تعليقات

https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js
التنقل السريع